محافظات
تعليم القليوبية: إطلاق برنامج لتبادل الزيارات بين الطلاب
نظمت مديرية التربية والتعليم برنامجا لتبادل الزيارات بين الطلاب المدارس على مستوى المحافظة لتوثيق اواصر الترابط بين المجتمع التعليمى وتوثيق العلاقات التعليمية ونقل الخبرات المهنية والأكاديمية بين المؤسسات التعليمية .
من جانبه أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن هناك برامج معدة من خلال كافة الوحدات التخصصية بالمديرية والأدارات التعليمية لتفعيل برامج تبادل الزيارات ونقل الخبرات بين الطلاب والمعلمين والأستفادة بالحاصلين على الدورات التدريبية وذوى الخبرات فى كافة المجالات والعمل على رفع قيمة الأنتماء للوطن وتعزيز قيم المواطنة والعمل من أجل رفعة شأن مصر مستطردا ان برنامج تبادل الزيارات الذى يتم حاليا بأدارة بنها بعنوان مصر ودورها فى حضارة الأمم يأتى تأكيدا على أن مصر ستظل عنوانا للحضارة والقيم السامية وانها كنانة الله فى الأرض .










