محافظات
محافظ قنا يكرم المتميزين في مجال الصحة لعام 2016
شهد عبد الحميد الهجان محافظ قنا حفلاً لتكريم المتميزين في مجال الصحة بالمحافظة لعام 2016 والذي نظمته مديريه الشئون الصحية بحضور الدكتور / أيمن خضاري وكيل وزاره الصحة ولفيف من القيادات التنفيذية وعدد كبير من الأطباء وأهالي المكرمين .
ومن جانبه قال الهجان أن التكريم يهدف إلى إبراز الصفوة المتميزين من ذوى الكفاءة والأداء
المتميز فى العمل وحسن التعامل مع المرضى والمواطنين من قبل الاطباء والممرضين والموظفين
وهؤلاء هم القدوة التى يحتذي بها وتكريمهم دليل على الاهتمام والإخلاص والاجتهاد فى
العمل.
وأشار محافظ قنا في كلمته أن الفترة الأخيرة
شهدت طفرة هائلة في المنظومة الصحية داخل المحافظة حيث يجري إحلال وتجديد ثلاث مستشفيات
( دشنا – نجع حمادي – أبوتشت ) بتكلفة حوالي مليار جنيه كما سيتم إدراج إحلال وتجديد
مستشفي نقادة والوقف المركزي ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة 2017/2018 مشيرا إلي انه
تم توفير أجهزة جديدة لعلاج الأورام بتكلفة حوالي 12 مليون جنيه كما سيتم إنشاء المعالج
الخطي بملحقاته بتكلفة إجمالية حوالي 14 مليون جنية وقسم أشعة مقطعية بالمحاكي بتكلفة
حوالي 4 مليون جنيه .
أكد وكيل وزارة الصحة أن تكريم العاملين
في مجال الصحة بقنا يأتي تقديرا لدورهم في تقديم أفضل خدمة طبية للمرضي مؤكدا أن العاملين
المتميزين يعدوا مثالا يحتذي به بين العاملين في مجال الصحة بقنا مشيرا إلي حرص محافظة
قنا علي تقديم أفضل خدمة طبية للمواطن القنائي .
وفي نهاية الاحتفال قام السيد عبد الحميد
الهجان محافظ قنا والدكتور أيمن خضارى بتكريم المستشفيات المتميزة بالمحافظة (مستشفي
قنا العام – مستشفي الحميات – مستشفي الوقف ) كما تم تكريم عدد من الأطباء والطبيبات
وأعضاء هيئه التمريض والموظفين الأكفاء والمراقبين الصحيين من العاملين في مجال الصحة
بقنا.










