محافظات
ضخ 9 آلاف و900 طن مواد بترولية بالغربيه
الجمعة 21/أكتوبر/2016 - 11:20 ص
طباعة
sada-elarab.com/2970
قال وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم مصطفى إنه تم اليوم الجمعة ضخ 9 آلاف و900 طن من المواد البترولية بنزين 80 و92 وسولاربمختلف المحطات على مستوى المحافظة بالإضافة إلى 6 آلاف اسطوانة غاز منزلي وتجاري.
وأضاف مصطفي -في تصريح اليوم - أنه تم تكثيف
الرقابة التموينية على جميع الأسواق لضبط الأسعار ،إلى جانب تكثيف الرقابة على محطات
الوقود ومستودعات توزيع اسطوانات الغاز المنزلي والمخابز والأسواق لمنع التلاعب بالأسعار
وتحرير محاضر فورية للمخالفين .










