رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

جامعة بنها تنظم حملة للتبرع بالدم

الخميس 20/أكتوبر/2016 - 10:53 م
صدى العرب
طباعة
غادة ابراهيم

 

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكليه الطب البشرى بجامعة بنها برئاسة الدكتور  ابراهيم راجح وكيل كلية الطب البشرى لشئون  المجتمع والبيئة حمله للتبرع بالدم لصالح مرضي مستشفي جامعه بنها بالتعاون مع طلاب الجمعيه العلميه بكليه الطب و قسم الباثولوجيا الإكلينيكية (بنك الدم)  برئاسة الدكتورة سهير عبد الرحمن .

وذلك تحت رعايه الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها والدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع والبيئة والدكتور  محمود عبد الصبور  عميد كلية الطب و الدكتور ابراهيم راجح وكيل كليه الكلية لخدمه المجتمع .

وقال الدكتور ابراهيم راجح أن عدد المتبرعين وصل الى  اكثر من ٧٠ متبرعا بعد  اجراء الفحوصات والتحاليل وقياس الضغط وقياس نسبه الهيموجلوبين بالدم وذلك فى اطار تفعالرالكلية مع المجتمع والبيئة المحلية. 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads