محافظات
جامعة بنها تنظم حملة للتبرع بالدم
الخميس 20/أكتوبر/2016 - 10:53 م
طباعة
sada-elarab.com/2920
نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكليه
الطب البشرى بجامعة بنها برئاسة الدكتور ابراهيم
راجح وكيل كلية الطب البشرى لشئون المجتمع
والبيئة حمله للتبرع بالدم لصالح مرضي مستشفي جامعه بنها بالتعاون مع طلاب الجمعيه
العلميه بكليه الطب و قسم الباثولوجيا الإكلينيكية (بنك الدم) برئاسة الدكتورة سهير عبد الرحمن .
وذلك تحت رعايه الدكتور السيد القاضى رئيس
جامعة بنها والدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع والبيئة والدكتور محمود عبد الصبور عميد كلية الطب و الدكتور ابراهيم راجح وكيل كليه
الكلية لخدمه المجتمع .
وقال الدكتور ابراهيم راجح أن عدد المتبرعين
وصل الى اكثر من ٧٠ متبرعا بعد اجراء الفحوصات والتحاليل وقياس الضغط وقياس نسبه
الهيموجلوبين بالدم وذلك فى اطار تفعالرالكلية مع المجتمع والبيئة المحلية.










