محافظات
محافظ القليوبية يتفقد الطريق الإقليمي بمدينة قليوب
الثلاثاء 07/مارس/2017 - 06:02 م
طباعة
sada-elarab.com/29154
تفقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، الطريق الإقليمي عند مدينة قليوب والتي تنفذه الهيئة العامة للطرق والكباري تحت إشراف وزارة النقل بطول 40 كيلو متر من مدينة شبرا وحتى مدينة بنها ويقع منها 15 كيلو متر في نطاق مدينة قليوب، ووجه السيد المحافظ الشركة القائمة بالتنفيذ بسرعة إنجاز الأعمال والإلتزام بالجدول الزمني للمشروع لتسليم المشروع في الموعد المحدد له.










