محافظات
ندوة بهندسة الزقازيق تناقش تداعيات أزمة سد النهضة ومقترحات الحلول
الثلاثاء 28/فبراير/2017 - 04:22 م
طباعة
sada-elarab.com/28087
تنظم كلية الهندسة بالتعاون مع مركز إدارة الأزمات والكوارث بجامعة الزقازيق ندوة بعنوان "سد النهضة : تداعيات الأزمة ومقترحات الحلول"، تحت رعاية د. خالد عبد البارى، رئيس الجامعة، ود.علاء عبد الحميد، عميد كلية الهندسة، وذلك يوم الأحد الموافق 5 مارس 2017 بكلية الهندسة بمبنى العلوم الأساسية الساعة العاشرة صباحاً.
ويحاضر في الندوة أساتذة ومتخصصين من جامعة الزقازيق والجامعات المصرية منهم د. نادر نور الدين، أستاذ علوم المياه والأراضى بكلية الزراعة جامعة القاهرة، ود.عباس شراقى، أستاذ معهد البحوث والدراسات الأفريقية بجامعة القاهرة، ود.محمد سالمان طايع، الأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، ود.محمد أبو هاشم، الأستاذ بكلية الزراعة جامعة الزقازيق، ود.هشام حجاج، الخبير والمستشار الزراعى.
وقال د.عبد العظيم نجم، المدير التنفيذي لمركز إدارة الأزمات ومقرر الندوة، أن الندوة تأتى ضمن أنشطة المركز للوقوف على أثر وتداعيات بناء سد النهضة بأثيوبيا ومتابعة التطورات وتقييمها وتحديد الإجراءات المطلوبة لتفاديها









