محافظات
غدًا.. المؤتمر الدولى الرابع لقسم طب الطوارئ بجامعة قناة السويس
الثلاثاء 28/فبراير/2017 - 01:43 م
طباعة
sada-elarab.com/28059
ينظم قسم طب الطوارئ بكلية الطب البشرى جامعة قناة السويس مؤتمرها الدولى الرابع غدًا الأربعاء، وعلى مدار يومين تحت عنوان "الكفاءات فى طب الطوارئ "، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بالمستشفى الجامعى.
يأتى المؤتمر تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، وإشراف عام الدكتور أمجد مطر عميد كلية الطب البشرى، يرأس المؤتمر الدكتور محمد صالح مدير عام المستشفى التخصصى للجامعة ونائب رئيس المؤتمر الدكتور عادل البية، ومقرر المؤتمر الدكتورة منيرة طه.
وقد أكد الدكتور محمد صالح رئيس المؤتمر، إن المؤتمر يهدف إلى التعاون بين أقسام الطوارئ المختلفة فى الجامعات المصرية، لمناقشة التحديات وزيادة إمكانية وجودة التعامل مع المرضى فى قسم الطوارئ، وسيتم عقد الجلسة الافتتاحية فى تمام الساعة الحادية عشر.









