محافظات
بالصور.. إزالة 14 حالة تعد على الأراضي الزراعية ببنها
الثلاثاء 28/فبراير/2017 - 12:54 م
طباعة
sada-elarab.com/28052
شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة بنها،بالتعاون مع قوات الأمن حملة إزالة مكبرة بقرية جمجرة وقد أسفرت الحملة عن إزالة 14 حالة تعدي على الأراضي الزراعية.
وتم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة,
وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها ثروة قومية
وتنفيذ القانون على المخالفين.









