محافظات
حملة نظافة بمركز ومدينة طوخ
الثلاثاء 28/فبراير/2017 - 12:12 م
طباعة
sada-elarab.com/28044
قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة طوخ بأعمال النظافة اليوم الثلاثاء, بالإضافة إلي رفع الاتربة والقمامة بقرى ( ميت كنانة – ترسا- مشتهر) وتمت حملة النظافة تنفيذا لخطة محافظة القليوبية في تطبيق منظومة النظافة باعتبارها على قمة أولويات المحافظة وحرصا علي ظهور شوارع ومداخل قري ومدن المحافظة بالمظهر الجمالي اللائق.
جاء ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء محمود عشماوي
محافظ القليوبية بضرورة تطبيق منظومة النظافة والحفاظ علي المظهر الحضاري لشوارع مدن
وقري محافظة القليوبية.









