محافظات
"قومى المرأة" بالقليوبية يرشح 300 سيدة لخوض انتخابات المحليات
الثلاثاء 28/فبراير/2017 - 12:09 م
طباعة
sada-elarab.com/28043
أعلنت جيهان فؤاد، مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالقليوبية، أنه يتم الإعداد حاليا لقائمة تتعدى الـ 300 سيدة للترشح لانتخابات المحليات القادمة ليكن ممثلات للمرأة على مستوى المراكز والقرى بالمحافظة، مشيرة إلى أنه يتم إعدادهن حاليا إعدادًا جيدًا للمنافسة بقوه فى الانتخابات القادمة.
وأضافت مقررة فرع المجلس ان الهدف من إعداد
السيدات ليس فقط ان تكون المرأة عضوة فى مجالس المحليات، بل تهدف إلى أن تكون المرأة
فاعله وتعبر عن هذه النقلة النوعية، فى الدستور، بالإضافة إلى تعبيرها عن قضايا وهموم
المجتمع، وتقوده نحو التنمية.
وأشارت مقررة فرع المجلس إلى أنها تتمنى
أن تتخطى مشاركة المرأة نسبة الـ 25 %، وتغطى النسبة المطلوبة لمقاعد المرأة.









