محافظات
السيطرة على حريق نشب فى أتوبيس بشبرا البلد
الإثنين 27/فبراير/2017 - 08:06 م
طباعة
sada-elarab.com/28010
نجحت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة علي حريق شب باتوبيس بمنطقة شبرا البلد ،
وعلى الفور انتقل الى مكان الحريق الدكتور بكر عبدالمنعم رئيس مدينة شبرا الخيمة والمهندس على احمد هميمى رئيس حى غرب شبرا الخيمة .
وتم استدعاء المطافى والاسعاف الذين حضروا على الفور وتمت السيطرة على الحريق فورا ولا توجد خسائر بالارواح وجارى فحص الاتوبيس بمعرفة الاجهزة المختصة لمعرفة سبب الحريق واتخاذ الاجراءات القانونية المتبعة فى هذا الشأن.









