محافظات
زراعة قنا: أول مارس بدء تسليم أسمدة المحاصيل الصيفية
الإثنين 27/فبراير/2017 - 05:24 م
طباعة
sada-elarab.com/27987
أعلنت مديرية الزراعة بقنا اليوم الاثنين أن غدًا الثلاثاء أخر موعد لتسلم الأسمدة الشتوية من الوزارة .
وأوضح المهندس أشرف علي وكيل وزارة الزراعة بقنا أن المديرية انتهت من توزيع جميع حصص الأسمدة الشتوية على الإدارات والجمعيات الزراعية بقنا باستثناء جمعيتين لم يستلما حصتهما بالكامل حتى الآن وهما "البراهمة - طوخ" وسيتسلمها حصتهم غدًا .لافتًا إلى أن المديرية ستبدأ في تسلم الأسمدة الصيفية ابتداء من أول مارس المقبل.









