محافظات
ضخ 3 آلاف طن مواد بترولية بمراكز قنا
الإثنين 27/فبراير/2017 - 05:22 م
طباعة
sada-elarab.com/27986
أعلنت مديرية التموين بقنا اليوم الاثنين عن ضخ 3 آلاف و15 طنًا من المواد البترولية بمراكز قنا حسب علي جابر مدير عام إدارة التموين والتجارة الداخلية بقنا.
وأوضح علي جابر أن نصيب قنا من بنزين 80 وصل إلى 900 طن وبنزين 92 وصل لـ 600 طن والسولار 950 طنًا أما الغاز الصب فحصلت على 565 طنًا. لافتًا إلى أن نصيب قنا من الأسطوانات وصل إلى 38 ألف منزلية و570 تجارية.
ويتابع مدير عام إدارة التموين والتجارة الداخلية أن الكميات التي تم ضخها من المواد البترولية أكبر من أمس لسد العجز في السوق ومنع التجار من احتكارها في السوق السوداء.









