محافظات
بالصور.. حملة مرورية مكبرة على محطات مترو الأنفاق
شنت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور حملة مرورية مكبرة على محطات مترو الأنفاق وكلية الزراعة فى شبرا الخيمة، فى ضوء تعليمات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية لتحقيق التواجد الأمني بشكل فعال وفرض السيطرة الأمنية وتفعيل القانون وإعلاء هيبة الدولة للمخالفات المرورية، وخاصة ظاهرة السير عكس الاتجاه والانتظار الخاطئ وضبط جميع المركبات التى تسير بدون لوحات معدنية وخاصة الدراجات النارية.
أسفرت الحملة عن ضبط 559 قضية مرورية و181 قضية إشغال طريق فى يوم واحد، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق كانت تعليمات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية للوء مجدى عبد العال مدير الأمن بتكثيف التواجد المرورى وإزالة جميع المعوقات المرورية في الشوارع، وضبط السيارات المخالفة، فقامت حمله مكبرة قادها العميد محمد درويش مدير الإدارة العامة لمرور القليويية والعقيد عبد العظيم محمد رئيس مباحث المرور استهدفن محطتى مترو كلية الزراعة وشبرا الخيمة والأنفاق بميدان المؤسس.
وأسفرت عن ضبط 559 قضيه و181 قضية إشغال طريق عبارة عن 125 مخالفة سحب رخصة قيادة، وحجز 10 دراجات و140 مخالفة ونش و43 تصالح فورى و235 مخالفة متنوعة و4 مخالفات سير عكس الاتجاه، كما تم تحرير 181 مخالفة إشغال طريق، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.









