محافظات
محافظ قنا ورئيس "مياه الشرب" يجريان زيارة ميدانية لقوص
الإثنين 27/فبراير/2017 - 02:52 م
طباعة
sada-elarab.com/27963
أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والمهندس عبده صالح رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا زيارة ميدانية لمدينة قوص جنوب قنا رافقتهما خلال الجولة الدكتورة هدى المغربي رئيس مجلس ومدينة قوص لمتابعة عدد من المشروعات الخدمية التي يجرى تنفيذها بالمدينة.
بدأ الهجان جولته بتفقد بيارة العتامين
وذكر أنه تم الانتهاء منها لتصبح شبكة الصرف المغذية لمجلس قروي جراجوس جاهزة للتشغيل
مشيرًا إلى أنه يجري الآن عمل بعض الاختبارات الفنية للشبكة قبل البدء في تشغيلها نظرًا
لتوقفها منذ فترة طويلة وفي السياق ذاته ذكر الهجان أن العمل يجري على قدم وساق بكل
من محطة رفع البرابرة وبيارة الشيخ عتمان وسيتم الانتهاء منهما في خلال الأيام القادمة.
وعلى هامش الزيارة تابع "الهجان"
سير العمل بكوبري قوص العلوي الذي يجرى تنفيذه أعلى مزلقان السكة الحديد.









