محافظات
تموين القليوبية: توريد 3886 طن سكر لبقالى التموين
الإثنين 27/فبراير/2017 - 02:48 م
طباعة
sada-elarab.com/27960
أعلن المهندس أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية توريد( 3886 ) طن سكر تموينى من الوزارة و744 طن زيت إلى مخازن المديرية لتوزيعها على بقالي التموين، للبدء في صرفها للمواطنين على البطاقات التموينية لمواجهة احتياجات المواطنين من السلع والقضاء على جشع التجار.
ونفى وكيل الوزارة وجود أى نقص أو أزمة فى السكر، حيث أن الكمية المقررة تقدر بـ( 4 الاف ) طن، وقد تم توريد 97% من النسبة المقرر للمحافظة، لافتا إلى إنه تم توزيع جميع حصص السلع التموينية من أرز وزيت وسكر على البدالين التموينيين لتوزيعها على البطاقات التموينية.









