محافظات
راعى الكنيسة الإنجيلية ببنها: الإرهاب يستهدف زعزعة استقرار مصر
الإثنين 27/فبراير/2017 - 02:22 م
طباعة
sada-elarab.com/27955
قال القس إميل أنور راعي الكنيسة الإنجيلية ببنها، معلقا على أحداث العريش الإرهابية، "إن كنيستنا تأسف لما حدث والتجربة المريرة التى تعرض لها إخوتنا هناك على يد الإرهابيين الذين لا يستهدفون الكنيسة والمسيحيين فحسب بل يستهدفون بالأكثر زعزعة استقرار مصر وعرقلة مسيرة التنمية، وشل حركة السياحة فيها.
وأكد أن الكنائس الإنجيلية، فى نطاق الإسماعيلية
ستساعد على قدر الطاقة كل المتضررين من المهجرين وذلك بتوجيهات القس أندريه زكى رئيس
الطائفة الإنجيلية فى مصر وأضاف أننا ،فى كنيسة بنها لن نتأخر عن مساعدة إخوتنا إذا
تفاقمت الأحداث وزاد عدد الضحايا بشكل تعجز كنائس الإسماعيلية والمدن المحيطة بها عن
مواجهته سائلا الله أن يرفع هذه التجربة القاسية، والا تتمكن يد الإرهاب الغاشمة من
هزيمة وطننا الغالى مصر وزعزعة استقراره.









