محافظات
سيارات حكومية تبيع السكر بـ6 جنيهات للكيلو بالوادي الجديد
الخميس 20/أكتوبر/2016 - 02:10 م
صورة - أرشيفية
طباعة
sada-elarab.com/2790
دفعت محافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، بسيارات حكومية تابعة للوحدات المحلية لتوزيع 17 طنا من السكر المدعم على المواطنين بسعر 6 جنيهات للكيلو الواحد بمركز ومدينة الداخلة.
وقال رئيس مركز ومدينة الداخلة سيد محمود
- في تصريح - إن محافظ الوادى الجديد اللواء محمود عشماوى وجه بتنفيذ حملات تموينية
مكثفة على محلات بيع الجملة ومخازن التجار؛ للتأكد من عدم تخزين أي سلع تموينية واحتكار
السلع.










