محافظات
محافظ القليوبية يبحث المشروعات التى يتم تنفيذها الفترة القادمة
الأحد 26/فبراير/2017 - 07:50 م
طباعة
sada-elarab.com/27867
إلتقي اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية مساء اليوم الأحد ، المهندس محمد صلاح الدين رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى لبحث المشروعات التي يمكن أن يقوم الجهاز بتنفيذها بالقليوبية في الفترة القادمة في مجال الكباري والطرق والأنفاق.
واكد محافظ القليوبية خلال اللقاء على حرصه على الدعم والتنسيق مع الجهاز لدعم المشروعات القومية التي تخدم مواطني القليوبية وتقدم حلولا جذرية للمشاكل التي يعانون منها.









