محافظات
محافظ القليوبية يجتمع باصحاب مكامير الفحم لتوفيق أوضاعهم
الأحد 26/فبراير/2017 - 06:48 م
طباعة
sada-elarab.com/27848
قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الأحد، بتفقد مكامير الفحم بمنطقة أجهور الصغرى التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية لبحث توفيق أوضاعهم.
وإتفق المحافظ معهم على عقد إجتماع اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة بحضور مدير مصنع 45 الحربي لإيجاد حل فوري لتلك المشكلة التي باتت تؤرق حياة المواطنين وتهدد صحتهم.









