محافظات
محافظ القليوبية يتفقد تطوير مركز الفيروسات الجاري تطويره بالقناطر الخيرية
الأحد 26/فبراير/2017 - 06:39 م
طباعة
sada-elarab.com/27846
تفقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الأحد، مدينة القناطر الخيرية،ومركز الفيروسات بقرية سندبيس والذي يتم توسعته وإنشاء مركز كبدية بتكلفة إجمالية بلغت 990 ألف جنيه.
وأمر المحافظ بتشكيل لجنة مكونة من مديرية الإسكان والرقابة الإدارية لإستلام المبني خلال أربع أشهر حسب المواصفات القياسية المتفق عليها.
كما تفقد المحافظ محطة معالجة صرف صحي أجهور والتي تغطي 6 قرى وحوالي 200 ألف نسمة بتكلفة إجمالية 105 ألف جنيه وتقوم على تنفيذها شركة المقاولون العرب وسيتم الإنتهاء من بعض أجزائها خلال شهرين وسيتنم تسليمها نهائيا في 31 ديسمبر 2017.









