محافظات
محافظ بورسعيد يوجه بزيادة أعضاء تمريض قسم الغسيل الكلوي في المستشفى العام
الأحد 26/فبراير/2017 - 05:56 م
طباعة
sada-elarab.com/27827
وجه محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، بزيادة أعضاء هيئة التمريض بقسم الغسيل الكلوي بمستشفى بورسعيد العام لضمان تقديم خدمة أفضل وسرعة التعامل مع المرضى.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها في المستشفى حيث تفقد أقسام الطوارىء والاستقبال والعناية المركزة وقسم الغسيل الكلوي، والتقى بالعديد من المرضى للاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة لهم.
وأكد المحافظ أن تقديم خدمة طبية لائقة من أهم الأولويات التي تسعى إليها المحافظة، مشددا على أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير تجاه المرضى، وضرورة التعامل الفوري مع الحالات المرضية، وتوفير جميع الأدوية، تكثيف أعمال النظافة.









