محافظات
استمرار الجولات الميدانية لمدير أمن الأسكندرية
الأحد 26/فبراير/2017 - 05:35 م
طباعة
sada-elarab.com/27810
استمراراً للجولات الميدانية قام صباح اليوم السيد اللواء / مصطفى النمر - مساعد الوزير مدير أمن الأسكندرية بجولة ميدانية تفقد خلالها أقسام شرطة أول المنتزة و ثان الرمل لمتابعة سير الأعمال و التأكيد على مراعاة حقوق الأنسان فى التعامل مع المحجوزين و تقديم الخدمة الامنية للمواطنين على أكمل وجه
كما قام سيادته بالأشراف على الحملة الأمنية المكبرة بشارعي الجلاء و مصطفى كامل حيث قامت الحملة برفع كافة الإشغالات و ضبط كافة المخالفات المرورية حيث وجه السيد اللواء / مصطفى النمر - مساعد الوزير مدير الأمن بأستمرار الحملة لمدة ثلاثة أيام صباحاً و مساءً بالأضافة لأستمرار الحملات بكافة أنحاء المدينة لضبط كافة المخالفات .









