محافظات
تعيين إسلام حمدى رئيسا للجنة الجودة بالتأمين الصحى ببنها
الأحد 26/فبراير/2017 - 04:34 م
طباعة
sada-elarab.com/27785
أصدر الدكتور هشام خطاب ،مدير عام مستشفي بنها للتأمين الصحي، قرار بتكليف الدكتور إسلام حمدي عبد الرحمن ،أخصائي العلاج الطبيعي بالمستشفي ، بالقيام بأعمال رئيس لجنة الجودة بالمستشفي .
ويتزامن القرار مع استلام المبنى الجديد للمستشفى وقرب تشغيله خلال أسابيع عقب اكتمال الاجهزة والمعدات الطبية، بعد تأخر الاستلام بسبب خلاف مع المقاول إستمر أكثر من ١٠ سنوات.









