محافظات
ضخ 13 ألفا و800 طن من المواد بترولية بالغربية
الخميس 20/أكتوبر/2016 - 01:26 م
صورة - أرشيفية
طباعة
sada-elarab.com/2775
قال وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم سيد أحمد مصطفى إنه تم، اليوم الخميس، ضخ 13 ألفا و800 طن من المواد بترولية (بنزين 80 و92) بمختلف محطات المحافظة، بالإضافة إلى طرح 7 آلاف اسطوانة غاز (منزلي وتجاري).
وأكد وكيل الوزارة - في بيان - أنه تم تكثيف
الرقابة التموينية على جميع الأسواق لضبط الأسعار وضبط المتلاعبين بها، وتم ضبط 8 قضايا
تموينية متنوعة، بالإضافة إلى تكثيف الرقابة على محطات الوقود على مستوى المحافظة،
وفتح أسواق لبيع المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة على مستوى المحافظة.










