محافظات
بالصور.. وكيل "الصحة" بالشرقية يفقد وحدة طب الأسرة بالملاك
الأحد 26/فبراير/2017 - 12:29 م
طباعة
sada-elarab.com/27700
قام الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالمرور علي وحدة طب الأسرة بالملاك التابع للإدارة الصحية بأبو حماد.
تفقد سير العمل
بالوحدة بعد أعمال التطوير التي تمت بها والتأكد من تقديم الخدمات الصحية لطب الأسرة بصورة جيدة وتوفير التحاليل
المعملية الخاصة بها وكذلك الأشعة التلفزيونية وأجهزة التعقيم بالوحدة وتواجد
أثناء الزيارة الدكتور محمد إبراهيم مدير الإدارة الصحية بأبوحماد، وعدد من أهالي
القرية.









