محافظات
حملة للكشف على السائقين متعاطى المخدرات بمدارس القليوبية
قال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إنه تم إطلاق اكبر حملة للكشف المبكر عن حالات التعاطى والامان بين سائقى المدارس الخاصة والدولية بالتعاون مع مجلس الوزراء ووزارة التربية والتعليم والإدارة المركزية للأمن بالوزارة ووزارة الصحة والداخلية.
واضاف عجلان أن الحملة تتم برعاية الدكتور
طارق شوقى وزير التربية والتعليم ورعاية اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية وأشراف
اللواء محمد عمرو الدسوقى رئيس الادارة المركزية
للأمن بالوزارة وتامر القلا مدير أدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم.
وأكد طه ان الحملة تتم اعتبارا من الأحد
وحتى الخميس المقبل بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية والأدارة العامة للمرور بالمحافظة
ومباحث المديرية.
وبدأت فعاليات المرحلة الأولى للحملة بإدارة
العبور من خلال لجنة مكونة من عضو من الادارة المركزية للأمن بالوزارة وعضو من مجلس
الوزراء وممثلين عن وزارة الصحة ووزارة الداخلية والادارة العامة للمرور بالقليوبية
ومباحث الجنائية ومباحث المرور المديرية حيث تم اجراء الفحوصات على السائقين بالمدارس
الخاصة والدولية الذين يقومون بنقل الطلاب من والى المدارس وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.
ومن جانبه قال تامر القلا مدير إدارة الأمن
بمديرية التربية والتعليم ان الحملة ستستمر لمدة
اسبوع للكشف على السائقين على مستوى ادارات ومدارس المحافظة حفاظا على ارواح
الطلاب وضبط السائقين من متعاطى المواد المخدرة وإتخاذ الإجراءت حيال تعاطيهم للمواد
المخدرة حفاظا على امن وسلامة الطلاب والعاملين بالحقل التعليمى.









