محافظات
السبت.. قطع المياه عن 20 قرية بالفيوم
الخميس 20/أكتوبر/2016 - 01:07 م
صورة - أرشيفية
طباعة
sada-elarab.com/2766
قال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم اللواء هشام عطية محمد، إنه سيتم قطع مياه الشرب عن 20 قرية بالمحافظة من الساعة التاسعة صباح السبت المقبل حتى صباح اليوم التالي، وذلك بسبب تصليح كسر بالخط الصلب الرئيسي البالغ قطره 600 ملى على طريق (قلهانة / اطسا).
وأضح عطية - في صتريحا صحفية اليوم - أن
القرى تشمل: محمد مشرف - سكران - حنا – الغابة – بطرس – مطول - رحمى وتوابعها، وقري
جردو – خلف – أبوجندير – المختلطة – الونايسة – قلمشاة وعزبة قلمشاة بمركز اطسا، وقرى
النزلة والحامولى والمقرانى، وقليون بمركز يوسف الصديق، وقرى أبودنقاش ودياب بمركز
أبشواي.
ونصح رئيس الشركة بالفيوم، المواطنين وأصحاب
المحال التجارية والمخابز والمستشفيات، تدبير احتياجاتهم من المياه حتى يتم إصلاح الخط.










