محافظات
وقفة احتجاجية لأهالي "ميت راضي" ببنها بسبب الصرف الصحي
الخميس 20/أكتوبر/2016 - 01:05 م
صورة - أرشيفية
طباعة
sada-elarab.com/2764
نظم عدد من أهالي قرية ميت راضي التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، وقفة احتجاجية؛ اعتراضًا على عدم تشغيل مشروع الصرف الصحى بالقرية وغرق الشوارع وقيام المحافظة بغلق المصرف الذي تستخدمه سيارات الكسح لتفريغ حمولتها.
وقال عدد من المشاركين في الوقفة التي نظموها أمام إحدى المدارس الخاصة، إننا نطالب بأبسط
حقوقنا كمواطنين، فلا بد من التقسيم العادل وتوفير صرف صحي لنا مثل قرى المركز.
وتعجب الأهالي من التباطؤ في تشغيل مشروع الصحي
رغم انتهائه منذ شهور؛ ما يتسبب في غرق شوارع القرية وخاصة بعد إحجام سيارات الكسح عن
العمل إلا بعد رفع سعر النقلة للضعف.










