محافظات
"التواصل الفعال بين الآخرين وحب الوطن" ورشة عمل بتعليم القليوبية
أكد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم
بالقليوبية، أن الوطن يحتاج إلى تكاتف جميع أبنائه للنهوض بمصر، ومواجهة كل الأخطار
المحيطة بها.
وأضاف، خلال حضوره ورشة العمل الخاصة بالموهوبين
التى نظمتها إدارة الموهوبين والتعلم الذكى بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة بنقابة
المعلمين بعنوان "التواصل الفعال بين الآخرين وحب الوطن"، أن أبناء مصر أمانة
فى رقبتنا جميعا، وأننا فى مرحلة جديدة للنهضة.
وذلك بحضور محمود العمريطى، نقيب معلمى
القليوبية، ومختار شاهين، وكيل المديرية، وعادل عطية، مدير التعليم العام، وخالد جرامون،
مدير إدارة بنها، والسيد النجار، وكيل الإدارة، وبإشراف أشرف محمود، مدير إدارة للموهوبين
والتعلم الذكى بالمديرية، وسميرة موسى، مدير إدارة الموهوبين بإدارة بنها.
ووجه "عجلان" الطلاب الموهوبين
والمشاركين فى ورشة العمل رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسى للقصاص لشهداء الوطن والجنود
الذين قدموا أرواحهم فداء لمصر، مؤكدين أنهم خلف الرئيس والقيادة السياسية من أجل رفعة
مصر وعلو شأنها.










