محافظات
25 طن متوسط انتاجية الفدان من بنجر السكر بالشرقية
السبت 25/فبراير/2017 - 05:26 م
طباعة
sada-elarab.com/27563
فى إطار إهتمام الدولة بالمحاصيل السكرية وتحت رعاية السيد المهندس علاء عفيفى وكيل الوزارة والمجلس المركزى للمحاصيل السكريه بوزارة الزراعة حلقة الوصل بين مديريات الزراعه والمزارع وشركات السكر م / ماهر سويلم مدير عام الإرشاد بالشرقية.
وتم اليوم عمل يوم حصاد لمحصول بنجر السكر بناحية الجوسق مركز بلبيس لدى المزارع محمد عثمان حجازى وبحضور اللجنه العلميه والإدارة المركزية للإرشاد والمحاصيل السكرية والإرشاد بالمديرية وكانت تقدير العينات الإحصائية ومتوسط الإنتاجية 25 طن / فدان عروة أولى وتمت المناقشه للوصول إلى أعلى إنتاجية والاجابة على استفسارات واسئلة المزارعين والمرشدين.









