محافظات
زيادة الأصول المضافة وفائض للميزانية بـ"نادى المهندسين" بالإسكندرية
أعلنت المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، أن قيمة الأصول المضافة لنادى المهندسين بـ"سابا باشا" خلال العام المنتهى 2016 قد بلغت قرابة 3ملايين جنيه؛ وذلك نتيجة أعمال التطوير التى تمت بالمرحلة الثانية من تطوير النادي، مشيرة إلى تحقيق فائض بميزانية النادى عن نفس العام يقدربـ70ألف جنيه تقريبا.
فيما أشارت نقيب مهندسى الإسكندرية، إلى ما حققه
النادى من زيادة فى الأصول المضافة خلال عام 2015 بلغ أكثر من 2مليون جنيه تقريباً
وهو ما يمثل 10أضعاف الأصول المضافة فى عام 2014، وفائض فى الميزانية بمقدار 100ألف
جنيه تقريباً؛ منوهة بزيادة أصول النادى جاءت أيضا نتيجة المرحلة الأولى من التطويرات
التى مر بها النادي.
وأوضحت المهندسة سمر شلبي، أنه عندما تولى المجلس
المسئولية عام 2014، كانت ميزانية النادى تحتوى على عجز يقدر بقيمة مليون و600ألف جنيه
تقريبا ًخلال عام 2013وأصول مضافة بقيمة نصف مليون جنيه تقريبا، فيما استطاع المجلس
بعد توليه المسئولية عام 2014 أن يحول العجز إلى فائض أكثر من 650 ألف جنيه، وارتفاع
فى الأصول المضافة بلغت 200ألف جنية تقريبا.









