محافظات
محافظ القليوبية يقرر عقد المجلس التنفيذى أسبوعيا لسرعة حل المشاكل
الجمعة 24/فبراير/2017 - 10:51 م
طباعة
sada-elarab.com/27430
قرر اللواء محمود عشماوى ،محافظ القليوبية ،عقد المجلس التنفيذى بمبنى ديوان عام المحافظة أسبوعيا، بحيث يكون يوم الثلاثاء من كل اسبوع،لسرعة التواصل للمشاكل وسهولة حلها أولا بأول.
يذكر ان المجلس التنفيذى كان يعقد مرة كل ثلاثة أشهر،بحضور جميع وكلاء الوزارة بالمحافظة،ومديرى الإدارات،ورؤساء المدن،والوحدات المحلية،وجميع الأجهزة التنفيذية.
وقال عشماوى:جئت القليوبية لخدمة المواطنين وتذليل العقبات التى تقف أمامهم والعمل على تحقيق مصالحهم فى إطار القانون مؤكدا أن حل المشاكل يعطى للإنسان أمل فى الغد.









