محافظات
الانتهاء من 17 مشروع صرف صحي بالغربية خلال يونيو
الجمعة 24/فبراير/2017 - 02:39 م
طباعة
sada-elarab.com/27341
قال اللواء أحمد ضيف محافظ الغربية أنه سيتم الانتهاء من 17 مشروع صرف صحي خلال شهر يونيو القادم بتكلفة 279 مليون جنيه.
وأوضح المحافظ - في تصريح اليوم - أن هناك
مشروعات أخرى جاري الانتهاء منها وإدخالها الخدمة بنهاية السنة المالية الحالية.
من ناحية أخرى صرح وكيل وزارة التموين بالغربية
إبراهيم سيد أحمد مصطفى بأنه تم اليوم ضخ 14ألفا و210 أطنان من المواد البترولية بمختلف
المحطات على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى 6 آلاف اسطوانة غاز منزلي وتجاري.
وأكد أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على
الأسواق والمحلات ومحطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع اسطوانات الغاز
المنزلي والمخابز والأسواق ، وذلك لضبط المخالفين ومنع التلاعب بالأسعار، وسيتم تحرير
محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو يتاجر فى السوق السوداء.









