محافظات
وكيل الوزارة يكلف جميع المديرين بالإدارات التعليمية بالمرور على المدارس بالغربية
بناء على تكليف الأستاذ الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم، لمتابعة سير العملية التعليمية في النصف الثاني من العام الدراسي الحالي، من جانب جميع المديرين العموم بالإدارات التعليمية:
، قام الدكتور السيد ابراهيم العراقي، مدير عام الإدارة بمتابعة مدارس عزبة السرايا الابتدائية المشتركة، وأبشواي الملق الإعدادية بنين، والتأكيد على نظافة المدرسة، وحضوربرنامج "تدريب القيادات على نظم التكنولوجيا " بمدرسة قطور الثانوية المشتركة.
وفى إدارة كفرالزيات التعليمية، قام الجوهرى سراج، مدير عام الإدارة بمتابعة مدرسة الشهيد احمد فكرى الابتدائية باكوة الحصة ، حيث سارت العملية التعليمية بشكل جيد.
وفى إدارة السنطة التعليمية، قامت الأستاذة إيمان عبد المعز، مدير عام الإدارة بحضور القافلة الطبية المجانية بمدرسة جمال سليمان، وبحضور رئيس مجلس المدينة ورئيس الادارة الصحية بالسنطة.
وإدارة بسيون التعليمية، قامت الدكتورة سهام رزق، مدير عام الإدارة، بمتابعة مدرسة عيسوي فايد الاعدادية وفصولها الثانوية، ثم توجهت لحضور افتتاح معرض مخرجات التعلم النشط الخاص بالتعليم الاعدادي على مستوى المديرية والمقام في مدرسة غياث الدين الرسمية بطنطا.
وإدارة غرب المحلة التعليمية، قام محمد فاروق حماد، مدير عام الإدارة، بمتابعة مدرسة عزت خير الابتدائية، ومدرسة ولي الدين الابتدائية، مدرسة أبو زهرة الإعدادية العامة، ومدرسة أبو زهرة الإعدادية المهنية.
وإدارة شرق المحلة التعليمية، قام الدكتور هاني مجاهد، مدير عام الإدارة، بمتابعة مدرسة محلة ابو علي الجديدة الابتدائية، و مدرسة محلة ابو علي الاعدادية بنات، ومدرسة الشهيد محمد عادل العدل،
وإدارة سمنود التعليمية، قام الأستاذمكرم السيد عوض، مدير عام الإدارة، بمتابعة مدارس سمنود الاعدادية الجديدة بنات، ومدرسة القاضي حسين الابتدائية،
وإدارة غرب طنطا التعليمية، قام الدكتور سراج الديب، مدير عام الإدارة، بمتابعة مدرسة طفلي المسلم الخاصة، ومدرسة بيبي جاردن الخاصة، ومدرسة الألفي الخاصة.









