محافظات
محافظ الإسكندرية : مستمرون في تحديث المنشآت الطبية وتحسين مستوى الرعاية
الخميس 23/فبراير/2017 - 08:52 م
محمد سلطان
طباعة
sada-elarab.com/27267
أكد محافظ الإسكندرية، محمد سلطان، علي ضرورة الإستمرار فى تحديث المنشآت والإمكانات الطبية بالمدينة بما يساهم فى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين مستوى الرعاية الصحية .
جاء ذلك خلال استقبال " سلطان " لنقيب الأطباء بالثغر" محمد رفيق خليل " وذلك لتهنئته بتوليه منصب محافظ الإسكندرية. ووجه " رفيق " الدعوة للمحافظ لحضور مؤتمر حكومة القطاع الصحي والذي تنظمه نقابة أطباء الإسكندرية يومي 8 مارس المقبل.
وأشار " سلطان " إلى أهمية المؤتمر ودوره في الإرتقاء بالمنظومة الصحية الحكومية التى تخدم الملايين وقطاع عريض من المواطنين ، لافتا إلى أن الخدمات الصحية بالإسكندرية تحظى بمستوى عالي خاصة وأن لدينا العديد من الأطباء الأكفاء بالثغر .
وشدد المحافظ علي ضرورة بذل المزيد من الجهد لتطوير الخدمات الطبية ورفع كفاءة العنصر البشرى العامل فى القطاع الطبى .
ومن جانبه هنأ " رفيق" المحافظ على توليه منصبه الجديد ،متمنيا له دوام التوفيق والرقي وأن تستعيد عروس البحر الأبيض المتوسط مكانتها ورونقها المعهودين .
ومن الجدير بالذكر ان المؤتمر سينعقد بكلية الطب ويسعى إلى تطوير المنظومة الصحية بالمحافظة خاصة الحكومية منها والتي تخدم القطاع الأكبر بالإسكندرية .









