محافظات
محافظ القليوبية يدرس معوقات الصرف الصحى بالمحافظة
الخميس 23/فبراير/2017 - 08:37 م
طباعة
sada-elarab.com/27263
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية مساء اليوم الخميس،إجتماعا مع المهندس سعيد الهواري رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بحضور النائبة ثريا الشيخ عضو مجلس النواب وذلك لاستعراض العديد من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة والتعرف على المعوقات وسبل حلها في أقرب وقت ممكن، حيث قام بعرض موقف مشروعات الصرف الصحي ومحطات الرفع التي تتم الآن في القليوبية.
وأوضح رئيس الجهاز التنفيذي لالمحافظ بان القليوبية سوف يتم بها تغطية 80 قرية بخدمة الصرف الصحي في شهر يونيو 2016 بنسبة تصل إلى 41% وفى 30/6/2018 سوف يتم تغطية 116 قرية بنسبة 59% وهى تعد نسبة عالية جدا بين محافظات الجمهورية.









