محافظات
محافظ القليوبية: السلطة التنفيذية والتشريعية يكملان بعضهما البعض لصالح المواطن "
الخميس 23/فبراير/2017 - 08:34 م
طباعة
sada-elarab.com/27262
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية مساء اليوم،إجتماعا مع النائب الدكتور صلاح حسب الله عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة لاستعراض العديد من الموضوعات الخاصة بطلبات ومشاكل المواطنين والمقترحات المطروحة لحلها والمشروعات القابلة للتنفيذ على الأرض لخدمة مواطني مدينة شبرا الخيمة.
وأكد المحافظ خلال اللقاء على أن السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية مكملان لبعضهما البعض وذلك لصالح الوطن والمواطن كما أكد النائب على دعمه الكامل للمحافظ في خدمة جميع مواطني القليوبية مهنئا له على المنصب الجديد متمنيا له دوام التوفيق والسداد.









