محافظات
إيقاف مسئولين بمستشفي بسيون المركزي بالغربية .. تعرف علي السبب
استمراراً لجهود هيئة النيابة الإدارية في استئصال الفساد والمفسدين والقضاء على كافة أشكال التراخي والإهمال في العمل أصدر المستشارعلى رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية القرار رقم 66/2017 بتاريخ 22/2/2017 الخاص بإيقاف المسؤولين عن المخازن والمشتريات بمستشفى بسيون المركزي عن العمل احتياطيا لمدة ثلاثة أشهر مع صرف نصف راتبهما اعتبارا من 23/2/ 2017 أو لحين انتهاء التحقيقات أيهما أقرب.
صدر هذا القرار في ضوء التقرير الذي ورد من ادارة التفتيش المالي والإداري بالإدارة الصحية ببسيون والذي أشار لوجود عجز في بعض الأصناف بالعهدة بلغ 501 الف جنيه مصري وتلاعب في مستندات الصرف واختلاس مبلغ يقارب 160 ألف حنيه مصري هذا بالإضافة لصرف تذاكر غسيل كلوي وهمية الأمر الذي دعا المستشار رئيس هيئة النيابة الإدارية بتكليف نيابة طنطا الإدارية القسم الثالث برئاسة المستشار منتصر عبد العال مدير النيابة بتشكيل لجنة من أعضاء النيابة بغرض اجراء المعاينة اللازمة والتفتيش للتيقن من صحة ما ورد بالتقرير السابق ذكره.









