محافظات
محافظ الإسكندرية يؤكد ضرورة الانتهاء من إنشاء ملاعب نادي الاتحاد أواخر أبريل المقبل
الخميس 23/فبراير/2017 - 05:16 م
محافظ الإسكندرية محمد سلطان
طباعة
sada-elarab.com/27170
أكد محافظ الإسكندرية محمد سلطان، اليوم الخميس، على ضرورة الانتهاء من أعمال إنشاء ملعب كرة القدم وملحقاته لنادي الاتحاد السكندري بشرق المدينة خلال الفترة المحددة نهاية أبريل القادم.
ولفت المحافظ - بحسب بيان صحفي اليوم - إلى تسهيل كافة السبل للانتهاء من المشروع ، وتفقد الأرض التي تم تخصيصها لإنشاء الملعب وملحقاته على مساحة ٤ أفدنة بجوار الغابة الترفيهية بشرق المدينة.
وأشار إلى أن نادي الاتحاد السكندري من اﻷندية العريقة التي لديها تاريخ مشرف وهي قطب من أقطاب الرياضة بمصر، قائلاً "إن النادي يعد وجهًا مشرفًا للمحافظة ويجب علينا تقديم كل الدعم ليظهر دائمًا بالشكل الذي يليق به كرمز وقامة كبيرة لنا".









