محافظات
محافظ دمياط يعلن مشاريع شركة مياه الشرب والصرف الصحي المقرر الانتهاء منها 2017
الخميس 23/فبراير/2017 - 05:11 م
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه
طباعة
sada-elarab.com/27167
أعلن محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، المشاريع الخاصة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي والمقرر الانتهاء منها خلال العام المالي الحالي 2016/2017.
وأوضح المحافظ أن عدد المشروعات يبلغ 11 مشروعًا منها مشاريع بالسالمية والنجارين وعزبة الباز والسلام وميت الشيوخ وأولاد حمام وعلى الدين والعبادية ووالبستان وسيف الدين وكفر المنازلة وجاري تسليمها الفترة الحالية.
ووجه المحافظ تعليماته لرئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط بالبدء فورًا في عمل الوصلات المنزلية حتى يتسنى الاستفادة من المشروع عند افتتاحه.









