محافظات
ضخ 12 ألفا و230 طنا من المواد البترولية بالغربية
الخميس 23/فبراير/2017 - 02:27 م
طباعة
sada-elarab.com/27101
قال وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم مصطفى إنه تم ضخ 12 ألفا و230 طنا من المواد البترولية و460 طنا من الغاز الصب المخصص لتعبئة إسطوانات البوتاجاز على مستوى المحافظة.
وأكد مصطفي - في تصريح اليوم /الخميس/ - تكثيف الرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة، ومستودعات توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لمنع التلاعب بالأسعار، وتحرير محاضر فورية لكل من يتاجر بالسوق السوداء.









