محافظات
تأخر صرف مكافآت الثانوية العامة يثير غضب معلمي نجع حمادي
حالة من الغضب والاستياء الشديدين تسيطر على نحو 2000 معلم بتعليم نجع حمادي شمال قنا، من المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، جراء تأخر صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة والخاصة بمكافآت الامتحانات رغم مرور 8 أشهر علي انتهاء تلك الامتحانات.
معلمون ورؤساء لجان بامتحانات الثانوية
العامة والدبلومات الفنية أوضحوا أنهم لم يصرفوا مستحقاتهم المالية عن مأمورية المراقبة
والتصحيح لامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية رغم مخاطبة الوحدة الحسابية
بالإدارة التعليمية وهو ما دفع بعضهم إلي اعتزام تقديم شكاوى للرقابة الإدارية والنيابة
الإدارية جراء تأخير صرف تلك المبالغ من قبل الوحدة الحسابية والتي تصل قيمتها إلى
3 ملايين جنيه.
وفي السياق ذاته، فقد علم "صدى العرب"
أن الإدارة التعليمية بنجع حمادي، خاطبت الإدارة المركزية للامتحانات بأسيوط بشأن صرف
مبلغ 3 ملايين و600 ألف جنيه مستحقات للمعلمين وفي انتظار صرفها لتوزيعها عليهم كل
وفق درجته الوظيفية ومشاركته في الامتحانات.
يذكر أن الإدارة التعليمية بنجع حمادي هي
الوحيدة التي لم تصرف مستحقات المعلمين حتى الآن بحجة عدم تحريرها من المديرية والوزارة.









