محافظات
إزالة 10 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالقناطر الخيرية
الخميس 20/أكتوبر/2016 - 10:21 ص
صورة ارشيفية
طباعة
sada-elarab.com/2701
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمدينة القناطر الخيرية, حيث تم إزالة 10 حالات تعد على الأراضي الزراعية بحوض ثابت بالقناطر الخيرية، وذلك على مساحة 1250 مترا مربعا.
كما تمت إزالة
بعض حالات التعدي بمركز ومدينة الخانكة، وذلك بوحدة المنايل والقرى التابعة لها وقد تم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة,
وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأراضي الزراعية لأنها ثروة
قومية.










