محافظات
محافظ القليوبية يعقد إجتماعا مع مديري التخطيط العمراني والإدارات الهندسية
الأربعاء 22/فبراير/2017 - 08:36 م
طباعة
sada-elarab.com/26995
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية مساء اليوم الأربعاء، اجتماعا مع مديري التخطيط العمراني والإدارات الهندسية والشبكات الأرضية بالقليوبية لبحث مشكلة تنفيذ المخطط التفصيلي والحيز العمراني لقرى وبعض مدن المحافظة والتي تشكل مشكلة كبيرة على مدى عدة سنوات ماضية ومطلوب حلها لتنظيم كافة الشوارع والاحياء والقرى والمدن بالمحافظة وتسهيل حركة المرور والمواطنين .









