محافظات
محافظ القليوبية: اهتمامي بالصحة أولى أولوياتي بالقليوبية
الأربعاء 22/فبراير/2017 - 08:27 م
طباعة
sada-elarab.com/26987
التقى اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية مساء اليوم الأربعاء ،اجتماعا مع وفد وزارة الصحة برئاسة الدكتور هشام كامل مدير مكتب وزير الصحة للمتابعة والدكتورة أمل فراج مدير المكتب الفنى لوزير الصحة وبحضور الدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية حيث تفقدوا مستشفيات الخصوص والقناطر الخيرية وقليوب وطوخ.
ورحب المحافظ بهذه الزيارة معبرا عن اقتناعه بضرورة تشخيص مشكلاتنا الصحية ومواجهتها بكل حسم حتى نستطيع إيجاد الحلول النهائية لها حيث أن صحة المواطن تعد همي الأول بالمحافظة.









