محافظات
وكيل زراعة قنا: ضخ 100 طن أسمدة زراعية بمركز الوقف
الأربعاء 22/فبراير/2017 - 07:22 م
طباعة
sada-elarab.com/26960
أعلن أشرف عبد الرازق وكيل وزارة الزراعة بقنا أن المديرية ضخت اليوم الأربعاء 100 طن أسمدة زراعية لمركز الوقف شمال قنا لسد احتياج الإدارة الزراعية للأسمدة.
وأضاف "عبد الرازق" أن المديرية حلت أزمة نقص الأسمدة بجميع مراكز محافظة قنا خلال الأسبوع الماضي عدا مركز الوقف والذي يعاني من النقص بمقدار 527 طنًا مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة سيتم إرسال الكميات الواردة من الأسمدة إلى الوقف حتى يتم الانتهاء من الأزمة.









