محافظات
محافظ القليوبية يدرس مشاكل المحافظة لوضع حلول جذرية
الأربعاء 22/فبراير/2017 - 01:12 م
طباعة
sada-elarab.com/26844
اجتمع اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، بمدير التخطيط العمراني والإدارة الهندسية للمحافظة لدراسة المخططات التفصيلية الجاري إنشاؤها ومعرفة الحدود الإدارية للمحافظة، وذلك للتعرف على مشاكلها وبدء وضع حلول جذرية لها فى ظل التيسير على المواطنين من أبناء المحافظة وإعادة الشكل الجمالي لمدنها.









