محافظات
حفل تخرج الدفعة الـ53 بكلية الطب جامعة طنطا
الثلاثاء 21/فبراير/2017 - 09:58 م
طباعة
sada-elarab.com/26796
شهد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية والدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم، القائم باعمال رئيس جامعه طنطا حفل تخريج الدفعة 53 لكلية طب جامعه طنطا دفعة 2015/2016وعددهم 625 طالب وطالبه والذى نظمته جامعه طنطا بقاعه المؤتمرات بكلية الطب حيث كرم المحافظ عدد من الطلبة الاوائل على مستوى الدفعه ومنح لهم شهادات تقدير ودرع الكلية كما كرموا أيضا باقى الخريجين بمنحهم شهادة تقدير ثم القى محافظ الغربية كلمه عبر فيها عن سعادة بتواجدة وسط أبناءة الخريجين من هذه الدفعة وأنهم من كليات القمه التى تحتاج الى جهد ومصابرة وتعليم ذاتى مستمر وطالبهم بالحفاظ على اسم جامعه طنطا بتميزهم فى العمل وخدمه المرضى حيث تعد محافظة الغربية الاولى على مستوى المحافظات فى هذا المجال .. كما قدم المحافظ التهنئة لاسر الخريجين وتمنى لهم مزيد من التفوق والنجاح فى حياتهم العملية المقبلة .. وخلال الحفل طالب الدكتور ابراهيم سالم القائم باعمال رئيس جامعه طنطا الخريجين بالاطلاع على كا ماهو جديد فى علوم الطب للاطلاح على الاحدث دائما ولخدمه المرضى وأن يكونوا امتداد للاجيال السابقه من الخريجين ومثالا يحتذى به من الطلبه الحاليين فى التفوق والنجاح ..وفى نهاية الحفل أهدى الكتور ابراهيم سالم درع التخرج لمحافظ الغربية









