رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

الأهلي يواجه النجم الساحلي بدوري أبطال إفريقيا الليلة

الأحد 26/يناير/2020 - 10:50 ص
صدى العرب
طباعة
معتز الشربيني
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، النجم الساحلي بطل تونس، في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد، باستاد السلام، وذلك في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

يدخل الأهلي مواجهة النجم وفي جعبته سبع نقاط، جمعها بالفوز على الهلال السوداني في الجولة الثانية، والفوز ثم التعادل مع بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب، بينما يدخل النجم المواجهة وفي جعبته تسع نقاط.

يتطلع الأهلي إلى حصد نقاط المباراة الثلاث ومواصلة رحلة حجز بطاقة الترشح عن المجموعة الثانية إلى الدور ربع النهائي للبطولة، والمضي نحو استعادة اللقب وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال.

فوز الأهلي يدفع به إلى تصدر قمة المجموعة الثانية، وهو ما يتطلع إليه الجهاز الفني واللاعبون قبل مواجهة الهلال بالسودان في ختام منافسات المجموعة.

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة رينيه فايلر، ضم 21 لاعبًا إلى قائمة الفريق في مباراة النجم الساحلي.
وجاءت القائمة على النحو التالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي.
خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد هاني – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – علي معلول – أيمن أشرف.
خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي «أفشة» – وليد سليمان – محمود عبدالمنعم «كهربا» – حسين الشحات – أحمد الشيخ – جيرالدو.
خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن – أليو بادجي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر